خطفت الأميرة إيمان جانبًا من اهتمام الجمهور خلال مباراة الأردن والجزائر، بعدما ظهرت في المدرجات برفقة أفراد العائلة الملكية، وهم يتابعون اللقاء بحماس واضح، مرتدين القميص الأحمر الخاص بالمنتخب الأردني، ومتفاعلين مع أجواء التشجيع الجماهيري.
وشهدت المباراة حضور الأميرة إيمان إلى جانب والديها ولي العهد الأردني الأمير الحسين والأميرة رجوة، وبمرافقة الملك عبدالله الثاني، إذ تابعوا المواجهة من داخل الملعب ضمن منافسات كأس العالم 2026.
وارتدى أفراد الأسرة الهاشمية ألوان المنتخب الوطني، فيما أظهرت اللقطات المتداولة تفاعلهم مع مجريات اللقاء، ومشاركتهم الجماهير لحظات الحماس، في مشاركة تاريخية للنشامى على الساحة المونديالية.




























